تسويق TikTok 101

0 Comments

عندما قدمت تايلور سويفت أغنيتها المنفردة “Me” في أبريل 2019 ، مع إحساس البوب ​​، انتشرت الأغنية على الفور. يشمل بريندن أوري من الإجهاد! في The Disco and the music ، كان الفيلم من بين كل منهما يرقص ويغني في مشهد من الألوان الفاتحة. بعد وقت قصير من الإطلاق ، نشرت حسابات Swift’s TikTok مقطعًا في الفيلم باستخدام كل Hashtag ، #AnotherLikeMe ، وهي كلمات غنائية في الأغنية. نشرت الحسابات “أظهر لنا أفضل إعادة إنشاء للرقص ، واستخدم MEdancechallenge ، وسنحدد مواقعنا المفضلة”.

بعد أسبوع ، حصلت #AnotherLikeMe على أكثر من 3 ملايين وجهة نظر. أيضًا ، حصل #Medancechallenge على أكثر من 500000 وجهة نظر على TikTok. انتهى به الأمر إلى أن يكون انتصارًا ترويجيًا لـ Swift.

إذا لم تكن متأكدًا حتى الآن من سبب وكيفية تبني هذه المرحلة المرحة وغير الموقرة ، فهذه هي أفضل أربع إرشادات للترويج لـ TikTok.

1) تحدي الهاشتاق

في عام 2018 ، تنافس مقدم البرامج التلفزيونية الساخنة في وقت متأخر من الليل Jimmy Fallon على جمهور The Tonight Show لنشر مقاطع فيديو حول هذه الأغاني المتدحرجة على الأرض ، على سبيل المثال ، tumbleweeds الفردية للأغاني الغربية على TikTok من #tumbleweedchallenge. بحلول عام 2019 القديم ، تمت مشاركة أكثر من 8000 فيلم #tumbleweedchallenge حول TikTok. جعلته الإجابة يتبع تحديًا ثانيًا لـ TikTok ، حيث يطلب من جمهوره مشاركة مقاطع من شوارب الرسم هذه في وجوههم بعلامة لا تمحى.

سيكون التحدي جزءًا كبيرًا من سحر وإنجاز TikTok. في أي لحظة ، سيكون هناك عدد غير قليل من التحديات التي ينخرط فيها المستهلكون.
If you loved this short article and you would like to receive extra data concerning زيادة متابعين تيك توك kindly pay a visit to our own website.
تتضمن فكرة #HashtagChallenge أن يحمل المستخدمون مفهومًا ، سواء كان مضحكًا أو غريبًا أو يحتاجون إلى بعض الهدايا ، ويكررونه باستخدام أفلامهم. تستخدم العلامات التجارية النضال بنفس الطريقة التي فشل فيها Taylor Swift من قبل مستخدمي TikTok الصعبين في صنع أفلام مستوحاة من الفيديو الأصلي للعلامة التجارية.

2) مقالات إبداعية فيروسية

مرة أخرى في أبريل 2019 ، أنشأ فريق كرة القدم الألماني بايرن ميونيخ ملفًا شخصيًا رسميًا يخطط TikTok للوصول إلى العشاق الشباب المحتملين. على الرغم من أن فريق كرة القدم يبدو وكأنه مباراة غير محتملة بالنسبة لبرنامج ينتشر بسرعة كبيرة ، لذا فإن الأفلام التي تبلغ مدتها 15 ثانية للمراهقين يؤدون عناصر غريبة وروح الدعابة ، فإن ميل لاعبي كرة القدم لمراقبة نواياهم من خلال الرقص في المنطقة جعل هذه اللعبة مثالية.

تتضمن خطة محتوى TikTok لبايرن ميونيخ ، والتي يتم تشغيلها في مقر النادي في ألمانيا ، مجموعة وسائل التواصل الاجتماعي التي تنشر بضع مقاطع كل أسبوع للاعبين وهم يتبخترون. منذ أن بدأ الفريق ملفه الشخصي ، حصل على ما يقرب من 80000 عاشق ، وشهدت أول 11 مقالة أكثر من 4 ملايين مناسبة.

في عام 2018 في الولايات المتحدة وحدها ، استثمر أكثر من 26 مليون مستهلك نشط ، في المتوسط ​​، 46 دقيقة يوميًا عبر TikTok. ومع ذلك ، جنبًا إلى جنب مع البرنامج الذي لا يزال في أحذية الأطفال ، هناك فرصة حقيقية لرواد الأعمال لتوسيع إنجازات مصنعيهم ونقاط ضعفهم لأنها لم تتضخم بعد مثل منصات مثل Instagram و Snapchat. وبالتالي ، يمكن للمقالات التلقائية الفيروسية أن توصلك إلى أبعد من ذلك بكثير ، حيث تكون هناك منافسة أقل لمصلحة المستهلكين. من الأفضل أيضًا توسيع نطاق الترويج على TikTok إذا كنت ترغب في المغامرة في الإعلانات. بدأت معظم الشركات المصنعة التي تستخدم البرنامج صغيرة ، مع هذا الشكل من المحتوى الطبيعي لفحص المياه.

جنبًا إلى جنب مع البرنامج الذي يوفر للمستخدمين قدرة غير محدودة على أن يصبحوا مبدعين ، بالإضافة إلى أنه يعمل بشكل جيد بشكل خاص للمصنعين الذين يبيعون المحتوى المبتكر والمساعدة. بعد GlobalWebIndexout من 10 TikTok ، يشارك المستهلكون الأغاني التي يستمتعون بها على وسائل التواصل الاجتماعي ، كما يشارك 53 بالمائة الأغاني في الفيديوهات في الغالب. هذا هو بالضبط سبب كون فنانين مثل Swift من أوائل من اغتنموا الفرصة التي قدمها TikTok.

3) إعلانات الاستحواذ

لا يزال استخدام الإعلانات على TikTok جديدًا نسبيًا وقد بدأ لتوه في يناير 2019. عندما يكلفك ذلك المال ، فإنه أيضًا طريقة مؤكدة للحصول على مقل العيون في علامتك التجارية ، خاصة عند القيام بذلك بشكل صحيح. هناك الكثير من الأساليب لاستخدام الإعلانات على TikTok ، جنبًا إلى جنب مع البرنامج ، والذي يوفر مقاييس قياس فعالة مثل النقرات ومرات الظهور وواحد من نوع الوصول للتأكد من تحقيق إعلاناتك.

يمكن شراء إعلانات الاستحواذ لصفحة مقصودة جديدة أو حاجز Hashtag. أيضًا ، تقدم TikTok عروض ترويجية حصرية للفصول كل يوم. هذا يعني أن علامة تجارية واحدة فقط قد تستحوذ على فصل دراسي كل يوم. يمكن أن تكون إعلانات الاستحواذ على العلامة التجارية من نوع الصور الثابتة أو الأفلام أو حتى صور GIF.

4) إعلانات Hashtag ذات العلامات التجارية

إذا كنت تخشى أن تحدي الهاشتاج الخاص بك لن ينطلق لأنك بحاجة إليه ، فيمكنك حتى شراء إعلان تحدي علامة التصنيف على TikTok. كانت العلامة التجارية الأولى التي قامت بذلك هي علامة الأزياء Guess مع كل تحديات #InMyDenim. دخل كل مستخدم بدأ برنامج TikTok في النضال الذي بدأ باستخدام منشئي محتوى مشهورين ومؤثرين مثلourfire (2.3 مليون عشاق) وأيضًاmadison_willow (+983000 عشاق). شهد تحدي #InMyDenim الذي تم الحصول عليه أكثر من 36 مليون وجهة نظر.

يتم تعيين تحديات الهاشتاج المدعومة في نوع إعلان بانر على صفحة الويب ، والذي سيوجه المستخدمين إلى بعض صفحات التحدي التي تشتمل على إرشادات للتحدي الخاص بك إلى جانب المحتوى الحالي باستخدام هذا الهاشتاج. سيكلفك ذلك القليل من المال ، حيث لن تكون تحديات الهاشتاج الطبيعية تستحق وقتك ولكنها تستحق ذلك.

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *